faces

تحتوي المجموعة على 99 بطاقة بالأبيض والأسود حيث تمثل نسبة توزيع السكان في العالم. البطاقة 100 هي مرآة - نحن أنفسنا. إنها فرصة لإلقاء نظرة، تأمل وتفكير في أنفسنا وفي الآخرين بشكل عميق وذي اهمية. هذه الأداة ، مقارنة بلعبة التدريب والبنكتوم، لا تعتمد على الاستعارات بل على النماذج الأولية ( archetypes). لقد أنشأنا 58 بطاقة انعكاسات مثل الأناني \ة والدراما كوين الأصلي\ة وما شابه ذلك. سميت هذه البطاقات بطاقات "انعكاسات" ، لأن هذا ما هي عليه بالفعل - انعكاسات مختلفة لأنفسنا. هي أداة تتحدث عن :كيف أرى نفسي من خلال الآخرين، وتثير أسئلة حول العلاقات والدور الذي نختار القيام به.

440₪

*غير متوفرة باللغة العربية حالياً

توقّف ولقاء

أخذ مهلة توقّف للحظة، وذلك للتمعن والنظر إلى الحياة من منظور مختلف. هذا التوقّف يتيح لنا لقاء حميم، دون إصدار الاحكام، مع أنفسنا ومع الاخرين.

توسيع وجهات النظر

هناك وجهات نظر لا تعد ولا تحصى للموقف الواحد. التحدي الحقيقي هو النجاح في رؤية وجهات نظر أخرى غير تلك التي نعرفها، ومراقبة الأمور من زوايا جديدة.

التركيز والتمحور

من خلال عرض مجموعة واسعة من الصور، الكلمات والنصوص، التي تتناول كل موضوع ممكن، نتمكن من التواصل باهتمام أكبر ونجعل حوارنا أقرب وأكثر فاعلية.

الخطوة التالية والعمل

صياغة رؤى جديدة وتحديد إجراءات ونشاطات مستقبلية. تجسيد الرؤية، الادراك والمفهوم بشكل عملي في حياتنا اليومية ونقلها الى ارض الواقع بشكل فعلي.

تواصل الان

Skip to content